مناقشة الإباحية العربية

أول عربي على الإطلاق يشاهد فيلما إباحيا يترجم إلى “الأفلام الإباحية لا تحل إلا بإذن الحاكم”. هذا في عام 632 م. فقط بعد وفاة النبي محمد (ص) يصبح أي شكل من أشكال المواد الإباحية غير مقبول في الإسلام. تشير سجلات الحديث إلى أن عدم تسامحه الديني هو الذي دفع إلى تحريم المواد الإباحية في الإسلام. الإباحية ، بكل ما فيها من أغراض خبيثة ، ليست أصل الشر في الإسلام ولا يتغاضى عنها الدين.

هناك وفرة من المواد على موقع YouTube تعرض مخاطر الإباحية ، بدءًا من الكراهية الدينية للمسلمين وحتى التحيز الثقافي. لكن الشيء الوحيد الذي يتفق عليه الجميع هو أن الإباحية غير مسموح بها في الدين الإسلامي. فقط عندما تسيطر الإسلاموفوبيا على القضية ، يدرك العالم الغربي الليبرالي فجأة أن هذه مشكلة بالفعل. هذا هو بالضبط سبب إطلاق قنوات إسلامية معينة على الإنترنت. لا تسمح هذه القنوات بأي شكل من أشكال العري ، حيث أن المواد الإباحية ممنوعة صراحة في الإسلام. كما لا يُسمح بممارسة قدر ضئيل من الجنس لأنه ينتهك مبدأ “الركشة”.

اكتسبت الدولة الإسلامية في العراق وسوريا (داعش) أيضًا سمعة كونها صارمة عندما يتعلق الأمر بالسلوك الأخلاقي. لقد أطلقوا نسخهم الخاصة من المواد الإباحية. على المرء أن يضحك عندما يرى 2.1 مليون مشاهدة لفيديو يظهر رجلاً يتجول مع امرأة على ظهره وساقيها على السرير. هذا الفيديو ليس مسيئًا للأشخاص ذوي العقلية الدينية فحسب ، بل أيضًا لأي شخص لديه وعي أخلاقي لائق.

الآن ، قد يتساءل المرء ، لماذا الدولة الإسلامية في العراق وسوريا صارمة للغاية عندما يتعلق الأمر بآراء xnxx؟ ربما هذا هو الجواب. فكر في كيفية توزيع الجامعة العربية لبرامجها التلفزيونية. النساء في الدوري مطالبين بارتداء النقاب أثناء مشاهدة التلفزيون. ومن  المثير للاهتمام أن جامعة الدول العربية تبث المواد الإباحية فقط عندما تحتوي على صور لإساءة معاملة الأطفال أو تعذيبهم.

ربما ترى جامعة الدول العربية فائدة تصوير نفسها على أنها تقدمية ودنيوية عندما يتعلق الأمر بالقيم الأخلاقية. ربما أدركوا أن دولًا أخرى مثل السعودية ستصاب بالصدمة من محتوى القناة التي قرروا بثها. ربما هناك الكثير من القضايا الأخلاقية التي يجب معالجتها عندما يتعلق الأمر بتطبيق قوانين الشريعة في العالم الإسلامي. ربما في المرة القادمة التي توجد فيها مشكلة تتعلق بالمقامرة ويتبادر إلى الذهن ، يجب تذكير الدولة الإسلامية في العراق وسوريا بحظر المواد الإباحية الإسلامية ، أو ربما ينبغي عليهم أخذ إشارة من جامعة الدول العربية والمطالبة بتطبيق الشريعة عليها. جميع القنوات التلفزيونية في جميع أنحاء العالم؟

يبدو أن الدولة الإسلامية في العراق وسوريا قد حذت حذو حزب الله وأمرت محطاتها التلفزيونية بعدم بث القنوات التي تروج للترفيه والنشاط الجنسي خارج نطاق الزواج. وهذا يشمل تلفزيون حزب الله. كما تضمنت قناتين تعرضان المقامرة وإعلانات الكحول ومحتوى للبالغين. هذه أيضا ممنوعة بموجب الشريعة الإسلامية. لذلك ، حظيت الدولة الإسلامية في العراق وسوريا بشعبية بين معظم العالم العربي بمواقفها المتشددة من جميع أشكال الإعلام والترفيه. كما يشير إلى اتجاه جديد للحكومات الإسلامية التي تفرض رقابة على جميع أشكال التعبير التي تعتبر عدم احترام لدينهم ومجتمعهم.

مع مثل هذه المشاكل الرقابية التي تواجه حزب الله وسوريا ، من المأمول أن تحذو دول عربية أخرى حذوها قريباً. إيران ، المشهورة بموقفها المثير للجدل من الترفيه الغربي ، قد تأخذ زمام المبادرة لأنها تسيطر على قنوات تلفزيونية متعددة. كما ذكرنا سابقًا ، تتطلب الشريعة الإسلامية أن يكون الشخص في حالة قذرة ، وبالتالي ، يمكن لإيران بسهولة تمرير قانون يحظر أي شكل من أشكال المواد الإباحية سواء كان ذلك في شكل تلفزيون عالي الدقة أو أفلام أو مقطورات أو مقطورات سرية للألعاب أو منتجات اخرى.

قد يشهد مستقبل الشرق الأوسط محاولة المزيد من الدول لتطبيق قوانين إسلامية صارمة ضد القنوات الإباحية العربية. يمكن أن يحدث هذا بالتزامن مع جهود الدول العربية لحجب المواقع التي تظهر مواد واضحة في الشرق الأوسط. هذا بسبب المخاوف من أن يصبح المزيد من الناس في الشرق الأوسط مدمنين على المواد الإباحية ويبدأون في تصوير مقاطع الفيديو الإباحية الخاصة بهم لمشاركتها مع الأصدقاء وأفراد الأسرة وبقية العالم. على المرء أن يتساءل إلى متى سيسمح العالم لهذه المواقع بالبقاء مفتوحة وتعزز القذارة على حساب المجتمع ككل. هناك شيء واحد مؤكد ، إذا بدأت أقسام الشرطة والجمارك والهجرة في إغلاق المواقع التي تروّج للمواد الإباحية في الشرق الأوسط ، فسوف تفقد الإنترنت أهم أعضائها.